Venorex المراجعات – هل العمل للتوسع الأوردة الألم؟

Home » Review » Venorex » Venorex المراجعات – هل العمل للتوسع الأوردة الألم؟

Venorex هو منتج مستحضرات التجميل مصممة للتقليل من ظهور الدوالي، وعروق العنكبوت والمحبة مماثلة. ومن المفترض أن تكون فعالة للغاية، ولكن نظرا لعدم ويستخدم المركبات التي تدرج عادة في المنتجات للعناية بالبشرة لعلاج الحالات التي يمكن النظر الطبية، فإنه من الخصائص الحقيقية للنقاش.

ما هو Venorex؟

venorex_creamهذا المنتج هو كريم التي من المفترض أن يحتوي على مزيج من مستخلصات عشبية وغيرها من المواد التي ثبت علميا أنها فعالة في شفاء الأمراض الجلدية. ادعى أنها قادرة على المساعدة في تحسين مظهر الدوالي، وعروق العنكبوت، والتهاب الجلد، وحتى في ظل الدوائر العين. يبدو أن Venorex غير حساسة بما فيه الكفاية مع الجلد لاستخدامها في أي منطقة من الجسم، بما في ذلك الوجه، وذلك حتى يمكن تطبيق كإجراء وقائي. انها ليست دهني، وأنها لن تسد المسام، لذلك يبدو أنه يمكن استخدامها من قبل أي شخص ولطالما يحلو لهم. ولكن في حين يبدو انها اكثر من منتج للعناية بالبشرة من وسيلة انتصاف الفعلي، فإنه من المفترض أن تكون فعالة جدا على الدوالي أنه يمكن اعتباره بديلا للجراحة الليزر.

في الواقع، وهذا هو بالضبط كيف يتم الإعلان عن ذلك على انها الموقع الرسمي، جنبا إلى جنب مع آراء المستخدمين و”قبل وبعد” الصور. والمشكلة هي أن أنه ذكر أيضا أن الصور هي مجرد تمثيليات ويمكن أن تختلف النتائج، وعلى الرغم من أن الشركة وراء Venorex تستحق التقدير لانها الصدق تجاه العملاء المحتملين، وليس لدينا أي دليل حقيقي على ما المنتج يمكن القيام به في الواقع. الموقع لا يترك العملاء المحتملين يتساءل ما يمكن توقعه من Venorex، كما لدينا النسب الدقيقة التي كريم ينبغي أن تكون قادرة على شفاء المحبة المختلفة.

ينبغي خفض الدوالي والشعيرات الدموية المكسورة بنسبة 89٪، في حين ينبغي خفض الأوردة العنكبوتية بنسبة 95٪. هذه هي بعض أرقام محددة جدا والعرض يمكن أن يكون العملاء المحتملين يتوقعون نتائج مذهلة، لكننا لا نعرف أين بالضبط النسب تأتي من. لو انهم الحقيقي، يجب أن يكون بالتأكيد تم إجراء بعض الاختبارات العلمية على المنتج، ولكن لا يوجد ما يشير متاحة على الموقع الإلكتروني. لاننا نعرف جميعا هذه المطالبات قد تم يتم سحبها من فراغ، ولكن الشركة وراء المنتج لديها سمعة جيدة، لذلك لن يكون من الإنصاف أن نفترض أنهم غير الممولة. التسرع محاكمتي الآن »

لا Venorex العمل حقا؟

صدر Venorex قبل بضعة أشهر، ولم يتم تقديم تعليقات حقيقية تتوفر حتى لو كان المنتج يجب أن يكون جيدا المباعة نظرا لمدى المحبة الجلدية الشائعة مثل الدوالي هي. وهناك عدد من الاستعراضات المتاحة من الشركات التابعة لها، ولكن في حين انهم لائق جدا، وأنها لا تقدم أي مساعدة في محاولة لفهم ما يمكن أن تفعل هذا المنتج حقا. ليس لدينا سوى المكونات لمساعدتنا على اتخاذ قرار، ومن وجهة النظر هذه، Venorex يبدو تجميلية بحتة، والتي قد تكون قضية بالنظر إلى أن الدوالي هي أعمق من ذلك بكثير (حرفيا) مشكلة.

يمكن أن تظهر دوالي الساقين و الأوردة العنكبوتية في أي منطقة من الجسم، ولكنها أكثر شيوعا على الساقين لأنها تدعم وزن الجزء العلوي من الجسم. الضغط يتسبب في الدم لعدم تعميم صحيح، ويصبح مشكلة خطيرة عندما تضعف جدران الأوردة من عملية الشيخوخة أو الهرمونات. الهرمونات الأنثوية على وجه الخصوص لها تأثير ضار على الأوردة، والذي هو السبب في أن المودة هي أكثر شيوعا في النساء أكثر من الرجال.كيف Venorex العمل

النساء الحوامل عرضة لدوالي الساقين و العنكبوت تطوير الأوردة، وليس فقط لأن لديهم زيادة كمية الهرمونات ولكن أيضا لأن الجنين وزيادة كمية الدم تزيد الضغط على النصف السفلي من الجسم. ولكن في حين الدوالي المرتبطة بالحمل تميل إلى الانحسار بعد الولادة، يجب على الذين يعانون من الآخرين أن تتخذ إجراءات إذا كانوا يريدون أن نتوقع أي نوع من التحسن. الأوردة المصابة تميل للتكبير مع مرور الوقت، كما أن كمية الدم الاحتفاظ بها يمكن أن تنمو إلا إذا لم يتم إصلاح سبب الالتهاب. وأوردة صحية تحمل غير المؤكسج الدم الى القلب بعد أن تم تسليمها إلى الأنسجة عن طريق الشرايين، مما يعني أن هناك حاجة إلى كمية عالية من الضغط في حالة الساقين من أجل أن تتحرك صعودا بدلا من إبقائهم أسفل بفعل الجاذبية. للمساعدة في هذه العملية، والأوردة تحتوي على صمامات صغيرة تفتح على السماح للتدفق الدم نحو القلب وعلى مقربة من منعه من العودة إلى أسفل.

ولكن إذا لم يتم السماح الدم في التدفق بشكل صحيح بسبب الضغط المعاكس من وزن الجزء العلوي من الجسم أو عن طريق الجلوس في المواقف تشنجا، فإنه لن يكون قادرا على الذهاب على النحو بكفاءة. وإذا ضعف الصمامات في الأوردة حسب العمر أو الهرمونات، ويمكن أيضا أن يسمح للدم تجمع في مناطق مختلفة من الساق. هذه هي الطريقة التي تتطور الدوالي، وفي الحالات الخفيفة تحديد قضيتهم قد يساعد في جعلها تتراجع. فقدان الوزن لتخفيف الضغط، وممارسة لتحسين الدورة الدموية وارتداء جوارب الضغط التي تضغط الدم من الأوردة قد يكون كافيا لتحسين بسرعة، ولكن إذا كان أي من هذه الإجراءات تساعد، على مكافحة المنتجات مثل Venorex قد تكون قادرة على تقديم الإغاثة. ولكن هذه المنتجات سوف يكون من المفيد فقط طالما بقيت الدوالي مشكلة تجميلية بحتة، لأنه بمجرد أن تبدأ لتصبح غير مريحة للغاية وتسبب الألم، والاهتمام الطبي إلزامي.

الدوالي يمكن أن يسبب تقرحات مؤلمة، ويجب فحص أي تلون غير عادية من الجلد على مقربة من المنطقة المصابة من قبل الفنيين. ونفس الشيء هو الحال بالنسبة لالتهابات مفاجئة من الساق، والتي يمكن أن تكون أعراض الجلطة الدموية. ومن الواضح أن تظهر دوالي الساقين و الأوردة العنكبوتية إلا أن يكون الأمراض الجلدية، وأسبابها هي أكثر خطورة بكثير. ومع ذلك، يفترض Venorex لتحقيق نتائج فورية تقريبا، كما انه ادعى أن التحسينات الأولى يمكن أن يكون لاحظت بعد بضعة أيام فقط. من المستحسن لكريم ليتم تطبيقها 2 مرات في اليوم على غسلها حديثا (والمجففة) الجلد، وزجاجة واحدة يجب أن تستمر لمدة 1 شهر. العلاج العادية يجب أن تخفض الدوالي تماما تقريبا، ومنعهم من الظهور، ولكن يجب أن يوضع في الاعتبار أن ليست ابدا بمجرد المذكورة على الموقع أن المنتج يمكن أن تلتئم في الواقع هذه الأوردة المتضخمة. ويمكن أن يؤدي إلا الدوالي وعروق العنكبوت تبدو أفضل، لذلك يمكن أن يتحقق على أفضل النتائج إلا من خلال العلاج الطبي. التسرع محاكمتي الآن »

ما هي مكونات Venorex؟

تسمية Venorex متاح في انها الموقع الرسمي، ولكن يتم إعطاء أي تفاصيل أخرى حول المكونات. من الجيد أن لدينا قائمة كاملة، ولكن كان يمكن أن يكون أفضل حتى لو كان لدينا بعض المعلومات حول كيفية لكل منهما، أو على الأقل بعضها، يمكن أن تعمل على الدوالي. لكننا لم البحوث جميعا، ونحن القادم سنناقش بالضبط ما يمكن لكل منهم القيام به. يحتوي Venorex المياه، الألوة فيرا هلام، بينتا، ميريستات isoptopyl، والغليسرين، البوتاسيوم سيتيل الفوسفات، غليسيريل، سيتيل الكحول، PEG-8، فيتامين K، وفيتامين E، فيتامين A، بالميتات الأوكتيل، فينوكسييثانول وethylhexxylglycerin، وأول ما أي شخص أن يلاحظ هو عدم وجود من المستخلصات النباتية في هذا المنتج، حتى لو كان زعم ​​أن أنها تقوم على مركبات نباتية. في الواقع، لا يوجد سوى واحد منهم، والذي يحدث أيضا أن تكون أول العنصر النشط في القائمة.

ما هي فوائد Venorex؟

أولا، يجب أن Venorex جعل على الفور الجلد يشعر أكثر سلاسة وأكثر مرونة. وسوف هيدرات، والذي من المرجح أن يكون شعرت كمية صغيرة من الإغاثة من قبل أولئك الذين ازعجت جسديا من قبل دوالي الساقين و الأوردة العنكبوتية. بخلاف ذلك، بالنظر إلى أن بعض المكونات هي قوية بما يكفي لشفاء المحبة خفيفة من الجلد، قد يكون هناك بعض التحسن في ظهور عروق العنكبوت. ولأنه أيضا قادرة على الحد من الدوائر تحت العين، ويبدو وكأنه خيار جيد بالنسبة لأولئك الذين يواجهون هذا النوع من القضايا في منطقة الوجه. ولكن لا يبدو أنه يمكن فعل الكثير جدا عن الدوالي، وخاصة اذا كانا لا يزالان كبير.

معظم المكونات يؤثر فقط على الجلد، وبغض النظر عن مدى صحة تصبح الأنسجة والأوردة الملتهبة الكبيرة التي هي تحته لا يمكن أن تلتئم خلال العلاج الموضعي. والشركة التي تقوم بتصنيع Venorex هي أيضا تدرك هذه الحقيقة، لأن جنبا إلى جنب مع المنتج كما أنها توفر الكتاب الإلكتروني مع معلومات مفصلة حول كيفية تقليل الدوالي بشكل طبيعي وكيفية منعهم من تشكيل في المستقبل. يبدو أنه سيكون من الأفضل لاستخدام Venorex على طول اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة وضغط جوارب، لأن الحقيقة هي أفضل النتائج التي يمكن الحصول عليها من خلال التدابير المادية.

لا يوجد علاج عن طريق الفم أو موضعيا هي حتى الآن قادرة على علاج الدوالي، لذلك سوف يستغرق بعض الجهد من المعاني قبل مراقبة نتائج مرضية. ولكن إذا اقترنت حالة من الألم أو يبدو أن تزداد سوءا مهما يتم اتخاذ التدابير، ينبغي التماس المساعدة المهنية على الفور. الدوالي وعادة ما تكون غير ضارة، لكنها يمكن أن تسبب مضاعفات خطيرة، وسيكون من الأفضل أن لا تأخذ أي مخاطر.Venorex للبيع

لماذا تختار Venorex؟

هذا المنتج يبدو لائقا للشخص الذي يعاني من عروق العنكبوت، العيوب والظروف غير سارة أخرى في منطقة الوجه. أولئك الذين تتأثر أيضا دوائر العين تقل أعمارهم قد تجد أن يكون المنتج المثالي، كما يبدو قادرا على مساعدة في جميع القضايا التي تؤثر على الجلد شيوعا وجهه. كما أنها سوف تبقي الجلد رطبة وحمايتها من التلف، لذلك سوف يستفيد أولئك الذين يرغبون أيضا للحفاظ على التجاعيد في الخليج. في الواقع، Venorex يبدو أكثر مثل منتج لمكافحة العمرية التي يمكن أيضا تقليل عروق العنكبوت، لذلك سوف تستفيد المستخدمين في أكثر من طريقة واحدة. نساء على وجه الخصوص قد تجد أن يكون بديل جيد لكريمات الوجه التي تعتمد على المكونات المحددة، كما يبدو لاحتواء بعض المركبات للعناية بالبشرة الأكثر فعالية، وكلها في منتج واحد. كما انها متاحة للأمر من أي مكان في العالم، حتى العملاء الذين تقرر استخدامها باستمرار لن يكون هناك قضايا في الوصول إليه في أي وقت.

أين يمكنني شراء Venorex؟

مثل كل المنتجات التي تقدمها Santrinico الشركات، Venorex لا تتوفر إلا على انها الموقع الرسمي. يباع زجاجة واحدة لمدة 48 $، والتي قد تبدو باهظة الثمن ولكن هذا فقط قليلا أكثر تكلفة من العديد من كريمات التجميل. ولكن الشحن سيضيف اضافي 6.95 $، أو 12.95 $ للعملاء الذين يفضلون تسليم الذروة. العرض القياسي يمكن أن يستغرق فترة تصل إلى 10 يوما للوصول إلى العملاء في الولايات المتحدة وتصل إلى 21 يوما لتلك الموجودة في أي منطقة أخرى، في حين أن الخيار الاندفاع يجب تقليل وقت الانتظار لبضعة أيام فقط. حزم أكبر تأتي مع الخصومات والعرض القياسي الحرة، ولكن هذه السياسة لا تنطبق إلا للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة، حيث أن عملاء آخرين سوف لا تزال بحاجة الى دفع رسوم الشحن الكامل. لكن مجموعة تحتوي على 3 زجاجات (2 زجاجات زائد 1 مجانا) متاح لمدة 96 $، في حين يبدو مجموعة من 5 زجاجات (3 + 2 مجاني) لتكون على أفضل صفقة، في فقط 144 $.

عروض Venorex المحدودة افضل سعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة + $ 6،95 S & H 48 $ شراء »
3 زجاجات + زائد مجانا S & H 96 $ شراء »
5 زجاجات + زائد مجانا S & H 144 $ شراء »
اشتري الآن »