Testogen التيستوستيرون الداعم استعراض – هل يعمل حقا؟

Home » Review » Testogen » Testogen التيستوستيرون الداعم استعراض – هل يعمل حقا؟

فوائد Testogen:

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

  • زيادة كتلة العضلات الهزيل
  • المزيد من القوة والبقاء في السلطة
  • تحسين قوة العضلات
  • القضاء على الدهون الزائدة في الجسم
  • مساعدة تركيز شحذ
  • الطاقة المتزايدة
  • تحسين المزاج

شراء الآن »

  كمال الاجسام لن يتم وضع حد كبير لعدة ساعات في في الصالة الرياضية. تتراكم في الآونة الأخيرة على كتلة العضلات هو الآن أكثر من أسلوب حياة من نوع من التمارين الرياضية، مع الكثير من الخبراء قائلا أن نتائجها تأتي من خليط من 70٪ الحمية و 30٪ العمل بها.

ما هو TestoGen؟

وكما وعدت الشركة المصنعة، Testogen يحتوي على عدد من المكونات النشطة الطبيعية التي كانت جميعها ثبت للمساعدة في تعزيز استخدام الجسم للهرمون التستوستيرون الحر وتعزيز إنتاج هرمون تستوستيرون الطبيعية في جميع الأعمار. وهناك عدد قليل من هذه المكونات هي الأحماض الأمينية التي تحفز إنتاج الهرمونات، في حين أن بعض المستخلصات النباتية والفيتامينات والمواد المغذية أو التي تساعدك على اتخاذ الاستفادة بشكل أفضل من التستوستيرون التي لديك حاليا.

تتكون TestoGen مكونات:

  • حمض الأسبارتيك مد (DAA)
  • نبات الحلبة
  • استخراج الجينسنغ
  • السيلينيوم،
  • فيتامين (ب) و (د)
  • تيريستريس
  • الزنك غلوكونات

المكونات testogen Testogen استعراض - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016حمض الأسبارتيك مد – وهذا هو العنصر المركزي للTestoGen لسبب وجيه – لأنه يعمل! عندما يأخذ رجل حمض الأسبارتيك D-أنه يحفز إنتاج ما يسمى الهرمون (LH). هرمون LH يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون الحر! حمض مد الأسبارتيك أمر حيوي للدور الذي تلعبه في جسم الرجل من خلال زيادة مستويات الطاقة، والدافع الجنسي، والقدرة على التحمل، والقوة – جميع ما يتصل بها مباشرة إلى الطريقة التي يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون الحر تيريستريس – مصنع حيث انها الفاكهة، يترك، واستخدمت الجذور لمجموعة واسعة من الأغراض الطبية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للرجال، ويتم استخدامه الأكثر شيوعا لزيادة الرغبة الجنسية وسترون هذا العنصر في العديد من المكملات الغذائية معززة التستوستيرون الطبيعي. كما أنها تستخدم كمكمل لمعالجة القلب والدورة الدموية القضايا ذات الصلة، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم. شيء واحد هو أن نلاحظ أن بعض المنتجات التستوستيرون الداعم لها تريبولوس كما هم واحد والعنصر الوحيد. لقد راجعت حتى واحد على هذا الموقع الذي كان فقط 45 ملغ من تريبولوس كمكون واحد. TestoGen لديه ضخم 300 ملغ من تريبولوس وانها ليست حتى العنصر الأساسي للمنتج. مرة أخرى، كان الشيء الوحيد الذي تم الاتفاق الأكثر شيوعا على مختلف الدراسات الطبية قرأت أن تريبولوس كان له أثر إيجابي بشكل قاطع على زيادة الرغبة الجنسية. وذلك لأن تستفيد وحدها، بالإضافة إلى حقيقة أن تحصل على فوائد إضافية معها لقضايا القلب والدورة الدموية وضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأنا أحب وجود تيريستريس في المكونات.

Testogen رمز القسيمة 10٪ OFF: TG10

  الحلبة – عشبة الطبيعي الرائع الذي ثبت لزيادة القوة، وتحسين القدرة على التحمل والحيوية، وتعزيز الرغبة الجنسية الذكور وتطبيع مستويات هرمون تستوستيرون. الأمر لم يقتصر على زيادة الحلبة الشهوة الجنسية ولكنه يزيد أيضا من قوة هزات الجماع. باناكس الجينسنغ – باناكس الجينسنغ يحفز الرغبة الجنسية ويساعد في الانتصاب قوية. كما يستخدم لتحسين القدرة على التحمل البدني، والتحمل، ومستويات الطاقة، والتركيز. بل هو أيضا عنصر مشترك في تعزيز النيتريك النشاط أكسيد في الجسم. عنصر ممتاز شامل لشحذ لك جسديا وعقليا. الزنك غلوكونات – وجدت لتكون فعالة جدا في تشجيع الجسم من الذكور إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. انها في الواقع تماما مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية وكما هو معروف على نطاق واسع كمنشط جنسي، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحفاظ على الحيوانات المنوية صحية. هناك سبب ويقولون المحار الخام كمنشط جنسي، وانها لأنها عالية جدا الزنك! الزنك هو أيضا عنصرا هاما عندما يتعلق الأمر بتعزيز نمو العضلات والصحة العامة. بل تشجع على انتاج الدوبامين وهو أمر مهم حقا وخصوصا عندما كنت تعمل خارج سمعت حقا. وإذا كانت تلك الفوائد ليست كافية، الزنك يساعد ايضا على الحفاظ على عقلك مركزة وحادة. السيلينيوم – تتبع المعدنية الطبيعية الموجودة في التربة ولها عدد من الخصائص في أنها تساعد الجسم على العمل بشكل صحيح بما في ذلك زيادة الحيوانات المنوية على الحركة وتعزيز آثار المواد المضادة للاكسدة التي تعتبر بالغة الأهمية للحصول على تلك السموم غير الصحية من الجسم. كما تم المعروف أن تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع. الفيتامينات B2، B5، و B6 – هذه المجموعة من الفيتامينات B هي مجموعة من الأحماض الأمينية التي تعمل معا للاستفادة مستويات هرمون تستوستيرون عن طريق زيادة معدل تخليق هرمون تستوستيرون جنبا إلى جنب مع توفير لكم مع فوائد صحية أخرى ذات مغزى. وقد أظهرت فيتامين ب المركب لتكون مضادة للاستروجين على الرجال، وهذا يعني أن هذه الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء سوف تقلل بشكل فعال مستويات هرمون الاستروجين. ليس ذلك فحسب، ولكن فيتامين ب أيضا ممتازة ومعروفة لزيادة إنتاج الطاقة من خلال الكربوهيدرات التحويل. فيتامين (د) – واحدة من أفضل والأكثر إنتاجا الفيتامينات من حيث رفع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. في الواقع، انها ليست حقا حتى فيتامين (أ)، ولكن بدلا من ذلك انها الهرمون الذي ينظم المئات من الوظائف في الجسم. الكثير من البحوث والدراسات الطبية التي تبين العلاقة بين فيتامين (د) وهرمون تستوستيرون.

Testogen مراجعة: كيف يعمل؟

يشمل TestoGen على حد سواء التعزيز اختبار والمكونات المساعدة. TestoGen المكونات محسن الرئيسية هي كميات ملحوظة من حمض الأسبارتيك D’وتيريستريس. لديها إضافة على مزايا من مجموعة واسعة من مكونات دعم قسط مثل الحلبة وباناكس الجينسنغ. هناك الكثير من المعرفة في المقطع مكونات هذا التحليل. TestoGen يمكن أن تساعدك على تحديد الدهون في الجسم غير المرغوب فيه، والعضلات المترهلة، وانخفاض الرغبة الجنسية والأداء الجنسي، وارتفاع الكولسترول، وليس ما يكفي من الدوافع، والتعب، وضعف القوة، والإحباط، وضعف التركيز جنبا إلى جنب مع قضايا مزعجة التي تأتي مع الحصول على انخفاض مستوى هرمون التستوستيرون. TestoGen المزايا

  • تنفيذ أفضل في الحياة اليومية
  • الأنشطة البدنية تحسنت بنسبة عشرة أضعاف
  • فترات تدريب أطول بكثير
  • تحسين وتخفيف جيدا الأنسجة العضلية
  • انخفاض ضغط الدم ومستويات الكوليسترول
  • مليئة بالحيوية، والإلهام، وقوة الارادة على التفوق
  • أثر إيجابي على المزاج، مما أدى إلى انخفاض في الاكتئاب والإحباط والتعب
  • وكفاءتك الذهنية والبساطة تعزز أيضا
  • تلك الرغبة الجنسية في غرفة النوم يعزز
  • سيتم نحت الفخذين وتقليم

TestoGen العيوب

  • لابد من استيعابها الأطعمة
  • يحتوي كبسولات الواجب اتخاذها خلال النهار للحصول على أعلى تأثير

Testogen مراجعة: هل هناك أي آثار جانبية؟

أعلى مستوى من الجودة جميع المكونات الطبيعية هي آمنة بالنسبة لك. وخلافا لغيرها من مختلف الملاحق التي هي في الحقيقة الموالية للهرمونات وهذا هو تكملة طبيعية آمنة. ثبت Testogen، بسيطة وسهلة. فقط المكونات العضوية الصافية في الخليط المناسب للعمل بكفاءة. هل TestoGen تكون جيدة بما يكفي بالنسبة لك؟ هذه قضية التي يمكن في الغالب أن تكون الإجابة سريريا. لقد وجدنا سابقا، عن طريق القسم السابق، أن المكونات العضوية الموجودة في هذا الملحق هي معروفة لزيادة كمية هرمون لدينا. استمر هذا الوضع إلى أن ثبت مرارا وتكرارا. لذلك، منذ تم تحديدها، وهذا تحسن مساعدة التستوستيرون الذي انخفض وزنه؟ مثل أي شخص في منتصف العمر وسوف اقول لكم، فإنه يحصل أن يكون أكثر صعوبة للحفاظ على الوزن قبالة كما قبض على سنوات عديدة معك.

Testogen الاستخدام الموصى به

يوصي اختصاصيو التغذية التي تستخدمها Testogen والمكملات الغذائية الخاصة بك. خذ أربعة كبسولات يوميا، مع الطعام. لا تتجاوز هذه الجرعة إلا بموافقة الطبيب المعالج. هذا الملحق قد تتداخل أيضا مع العقاقير الطبية الأخرى وذلك إذا كنت تأخذ أي نوع من الأدوية، ثم لديك لاستشارة الطبيب قبل البدء في استخدام Testogen.

حيث يمكنك شراء Testogen وما هي التكلفة؟

يمكنك بسهولة شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة. حزمة رقم 1 هو العرض لمدة شهر واحد (120 كبسولة) هو حاليا 54.95 $ (سابقا 59.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.83 $ لكل حصة. حزمة رقم 2 تشتري اثنين واحصل على واحد مجانا لتوريد لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 360 كبسولات) في 119.95 $ (سابقا 179.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.33 $ لكل حصة. حزمة رقم 3 تشتري ثلاثة واحصل على اثنين مجانا لتوريد خمسة أشهر! السعر 179.95 $، انخفاضا من 299.75 $. هذا ينهار إلى 1.26 $ لكل حصة وإلى حد بعيد أفضل صفقة. ويحدث أيضا أن تكون على أفضل صفقة على أي معززة التستوستيرون قمنا باستعراض.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر إمداد تموين) 54،95 $ شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية 119،95 $ شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار $ 179.95 شراء »

Testogen له اتخاذ صدارة مثل العام # 1 التيستوستيرون الداعم في السوق. نأمل لكم استمتعت بقراءة هذا الاستعراض TestoGen !

Testogen رمز القسيمة 10٪ OFF: TG10

  انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

BUY NOW »