استعراض PhenQ مفصل – هل هذا المنتج العمل حقا؟

Home » Review » phenq » استعراض PhenQ مفصل – هل هذا المنتج العمل حقا؟

اسم خطة النظام الغذائي، وكنت قد حاولت ذلك، والآن كنت تبحث في PhenQ .

قد تكون مجرد شخص الذي يبحث لتسريع فقدان الوزن الخاص بك وتحقيق أقصى قدر من الوزن المفقود في أقل قدر من الوقت، خطة فقدان الوزن الإصلاح السريع للهجوم.

أو قد يكون الشخص الذي يبدو وكأنه كنت قد حاولت كل شيء. عند نقطة واحدة أو لآخر كنت قد ذهبت الكربوهيدرات مجانا أو الغلوتين الحرة، في محاولة لمواكبة أحدث الاتجاهات الأكل الصحي، سوبرفوود، أو خطة فقدان الوزن، في محاولة للتخلص من وزن بالرطل الزائد أو حتى أن آخر، والجنيه العنيد.

كنت قد حاولت سريعة يطهر عصير الإصلاح ، وكان هناك حتى ذلك الوقت واحدة أكلت بدقة حساء الملفوف (أو شيء من رتابة على قدم المساواة) لأكثر من أسبوع في وقت واحد. وبطبيعة الحال، كنت قد تم ممارسة.

إذا كنت قد اتخذت على عضوية نادي رياضي الشهرية (وتستخدم فعلا!)، قاموا بتسجيل ساعات لا تحصى في حلقة مفرغة أو غيرها من آلة المنزل ممارسة، أو انضمت السباحة ممارسة الطبقة في Y المحلي الخاص بك، فإنك قد تم الاقتران خطط النظام الغذائي الخاص بك من الشهر مع ممارسة التمرينات الرياضية بانتظام، على أمل أن هذه المرة ستحصل على النتائج التي تريدها والجنيه بنسبة جنيه عليك أن تبدأ في رؤية مثالية، الجسم السليم كنت أطالب.

إذا كان هذا يبدو مألوفا، وكنت ممن لقد وإيقاف خطط فقدان الوزن لسنوات، تشعر وكأنك قد حاولت كل شيء، وأنت فقط لا تحصل على فقدان الوزن النتائج التي نأمل، كنت قد بحثت عن بعد آخر فقدان الوزن الخيار واكتشفت حبوب الحمية مثل على Phen375 أو PhenQ، وتساءل ما إذا كان أحد هذه قد تكون نتاج معجزة المصممة لتسريع فقدان الوزن الخاص بك ويكون بمثابة تكملة لخططك اتباع نظام غذائي الحالية وخطط الجنيه إسقاط.  

[توك]

ما هو PhenQ؟

PhenQ استعراض كامل - PhenQ - في نهاية المطاف حمية حبة لتخفيف الوزن

PhenQ هو آخر شيء في المكملات الغذائية اتباع نظام غذائي حبوب منع الحمل . وفقا لالولايات المتحدة الأمريكية الموزع موقع الشركة المصنعة، تم تصميم PhenQ لأداء غرض صريح من استهداف وحرق الدهون المخزنة، وقمع الشهية للمستخدم، ومنع إنتاج الدهون.

بل جعل الادعاء بأن PhenQ لديه القدرة على أن تكون قادرة على التأثير إيجابيا على الحالة المزاجية للمستخدم ومنحهم يعزز الطاقة. لدعم مزاعمهم، وصانعي مطالبة PhenQ لديهم أدلة الدراسة العلمية والسريرية التي PhenQ هو عازلة على المنتج لتحقيق هذه الفوائد وفقدان الوزن.

لذلك … هذا هو الضجيج. ولكن لمعرفة الحقيقة ما هو PhenQ، سنقوم المضي قدما وطرح بعض الأسئلة متابعة …

ما هو PhenQ مصنوع من؟

المكونات phenq

دعونا نبدأ مع ما انها ليست مصنوعة من. على الرغم من أن أسماء مثل PhenQ وعلى Phen375 يلمح على نطاق واسع في قوة وفقدان الوزن قوة فينترمين، PhenQ لا يحتوي في الواقع فينترمين. هذا يمكن القول تماما نقطة لصالحها، كما يحظر فينترمين فعلا في بعض البلدان (وإن لم يكن للولايات المتحدة) نظرا لكونها ترتبط بعض الآثار الجانبية الخطيرة المحتملة.

ما PhenQ لا تشمل سبع المكونات الرئيسية: Capsimax مسحوق، كربونات الكالسيوم، الكروم بيكوليناتي، الكافيين، Nopal، L-كارنيتين Furmurate، والمكون الرئيسي المشار إليه فقط باسم ” α-Lacys إعادة تعيين ® “. يحتوي PhenQ أيضا بعض كميات من المغنيسيوم ستيرات وأكسيد المغنيسيوم.

حسنا.

إلا إذا كنت قد حصلت على خلفية علمية أو اخصائي التغذية، فإن أيا من هذه الأسماء عنصر ربما يعني الكثير لك. لا تقلق؛ الخطوة التالية بالطبع هو أن يذهب أكثر من كل عنصر في النظام. في القيام بذلك، وسوف ننظر في نتائج البحوث والدراسات ذات الصلة المتعلقة عما إذا كانت المكونات المذكورة قد تم بالفعل أثبتت فعاليتها في مساعدة الناس على فقدان جنيه الزائدة.

Capsimax مسحوق –   هذا هو خليط مكون من الفلفل، بيبيرين، والكافيين، والنياسين، كل عنصر منها يمكن استخدام التفسير الخاص بها.

  • فليفلة – مشتقة من نباتات الفلفل الحار، وهو 2012 دراسة بينت أن الفلفل لعبت دورا في تحقيق فقدان الوزن قابلة للقياس الكمي. ويزعم هذا المشتق للتأثير على عملية فقدان الوزن عن طريق خفض استهلاك الطاقة عند تناولها قبل الأكل – أو، في أبسط شروط، وقد تبين فليفلة ليكون بمثابة شهية.
  • بيبيرين – الفلفل الأسود ويعرف أيضا باسم، يظهر أيضا علمية واحدة على الأقل الدراسة إلى أن تلعب دورا في خفض الدهون.
  • الكافيين – هذا أيضا، وقد تم ربط في الدراسة أكثر من واحد، بما في ذلك دراسة أجريت عام 2009 نشرت في المجلة الأوروبية للتغذية السريرية ، أن يكون لها تأثير على حرق السعرات الحرارية وقمع للشهية.
  • النياسين – وربما يعترف أكثر باسم فيتامين B3. وفقا لل مكتبة الوطنية S الطب والنياسين وليس فقط “يساعد على الهضم النظام، والجلد، والأعصاب للعمل”، ولكن “المهم أيضا لتحويل الغذاء إلى طاقة”. على الرغم من كل الوظائف الحيوية النياسين ينفذ التي تجعل من ضرورة لصحة الجسم، أجسادنا لا تخزن النياسين ولذا يجب تجديدها باستمرار من خلال تناول الغذاء أو المكملات الغذائية.

للأسف، قد تصدى لفوائد فقدان الوزن من النياسين من الخصائص الأخرى. وفقا لدراسة في عام 2010 نشرت في مجلة العالم لأمراض الجهاز الهضمي ، قد النياسين أيضا بمثابة منبه الشهية.

ومع ذلك، في حين يظهر النياسين كل قوي للمساهمة إيجابا وسلبا في عملية فقدان الوزن، وظيفتها كمحفز للشهية قد ستقابلها المكونات الأخرى في PhenQ التي تعتزم القيام به عكس ذلك تماما.

كربونات الكالسيوم – نموذج إضافي من الكالسيوم الغذائية، كما وجدت عادة في المساعدات الهضم يمكن التعرف عليها بسهولة مثل Rolaids وتومس. يدعي الموقع PhenQ تجاري وقد تبين هذا المكون إلى تشجيع الجسم على حرق الدهون. إلا أن الدراسة البحثية أنهم يشيرون إلى دعم هذا الاستنتاج في الواقع لا تظهر لتقديم الدعم لها. بالإضافة إلى ذلك، فإن نتائج الدراسة أكثر من واحد (بما في ذلك دراسة تظهر من نفس العام) تتناقض بشكل مباشر على تأكيدات بأن هذا المكون يلعب اي دور يذكر في فقدان الوزن على الإطلاق. وقد عرفت كربونات الكالسيوم أن يسبب بعض الآثار الجانبية معتدلة، كما سنناقش أبعد قليلا على: واحد النهائية المذكرة.

الكروم بيكوليناتي – والمعدنية التي تحدث بشكل طبيعي وجدت في كثير من الأطعمة الصحية مثل اللحوم والحبوب الكاملة، وبعض الفواكه والخضروات. البحوث، بما في ذلك دراسة 1993 نشرت في مجلة التغذية وجدت أدلة على أن الكروم لديها القدرة على مواجهة مقاومة الانسولين، وبالتالي المساعدة في تنظيم نسبة السكر في الدم، والتي بدورها قد تساعد على قمع الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات (وبالتالي تقليل استهلاك السعرات الحرارية).

الكافيين – ويبدو أن هذا بالإضافة إلى الكافيين المدرجة بالفعل في مسحوق Capsimax.

Nopal – لوحة من المكسيكي الصبار التين الشوكي. و 2014 ووجدت الدراسة أن الألياف الموجودة في هذا العنصر هو مفيد في مساعدة الجسم على التخلص من الدهون. وخلصت الدراسة أيضا أن nopal قد يكون أيضا جزءا صحية من النظام الغذائي لأسباب أخرى من فقدان الوزن.

L-كارنيتين Furmurate – وقد أظهرت هذه الأحماض الأمينية للمساعدة في إنتاج metabolisation والطاقة من الدهون. انها وجدت في اللحوم الحمراء، الأفوكادو، ومنتجات الألبان بين الأطعمة الأخرى.

المغنيسيوم الإستارات وأكسيد – المغنيسيوم هو معدن أساسي للعديد من العمليات الجسدية. كما تستخدم المغنيسيوم الإستارات في كثير من الأحيان من قبل الشركات المصنعة لربط والحفاظ على مزيج مناسب من المكونات الملحق.

ألفا-لاسي إعادة تعيين ل – العنصر الرئيسي في PhenQ هو خليط علامة تجارية لحمض الفا ليبويك والسيستين، مصممة لتكون بمثابة مسرع الأيض وتسريع حرق السعرات الحرارية.

غير PhenQ الآمن؟

وتدعي صناع PhenQ أن هذا الملحق نظام غذائي يتم تصنيعها في منشأة ادارة الاغذية والعقاقير المعتمدة. ووفقا لموقع ادارة الاغذية والعقاقير، ولكن، ادارة الاغذية والعقاقير لا يصدق أو تفقد مرافق التصنيع لالمكملات الغذائية كما أنها لا تتطلب المكملات الغذائية لتتم الموافقة عليها قبل أن يتم تسويقها.

والخبر السار، مع ذلك، هو أن الهيئة لم تبدأ في مراقبة حمية ملاحق بعد دخولهم السوق، وظائف قائمة التحديثات المستهلك والتحذيرات بشأن هذه المنتجات. PhenQ حتى الآن لم يظهر في هذه القائمة ولم يكن هناك أي دراسة ربط PhenQ مع أي انتهاكات السلامة أو آثار جانبية خطيرة.

لذلك يبدو أن ” آمنة ” أن نستنتج أن PhenQ غير آمنة لاتخاذ. التحذير واحد، بالطبع، هو أنه آمن إذا كان أحد يلي صناع الاتجاهات الإدارة الخاصة PhenQ ل. انهم يحذرون من PhenQ لا ينبغي أن يؤخذ من قبل النساء الحوامل أو المرضعات أو القاصرين دون سن الثامنة عشرة.

أنها بالإضافة إلى التحذير من أن الناس مع الظروف القائمة من قبل أو الأشخاص الذين حاليا الوصفات الطبية يجب أن لا تأخذ PhenQ دون التشاور أولا مع الطبيب أو الصحة المهنية الطبية.

لا PhenQ لديها أي آثار جانبية المبلغ؟

المستخدمين PhenQ يكون على العموم لم تبلغ عن أي آثار جانبية كبيرة أو حقا أي آثار جانبية على الإطلاق. يجب أن يكون المستخدمون على علم، مع ذلك، أن PhenQ لا ينبغي أن يؤخذ بعد حوالي 15:00، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن PhenQ هو المنشط. وينصح الأشخاص الذين يعانون من حساسية الكافيين أيضا إلى تجنب اتخاذ أشكال أخرى من الكافيين (القهوة والمشروبات الغازية)، في حين باستخدام PhenQ.

أكثر واحد ملاحظة هامة هي أن كربونات الكالسيوم، عنصرا أساسيا في PhenQ، وقد تم ربط لآثار جانبية بما في ذلك الإمساك والغثيان أو القيء، والغاز، والتشوش الذهني، والصداع، والعطش. في حالة PhenQ ومع ذلك، فإنه لا يبدو أن العديد من المستهلكين وأفادت هذه الأعراض المتعلقة استخدامها من PhenQ.

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

هل PhenQ سليم العمل؟

phenq-قبل-بعد النتائج

PhenQ هو جديد نسبيا إلى السوق، وبالتالي ليست هناك مراجعات مكثفة على الانترنت لهذا المنتج. ومع ذلك، من الآراء التي لا وجود لها، وإجماع ويبدو أن هذا PhenQ يعمل لأداء أغراضها المعلنة. فقدت المستهلكين الوزن عند اتخاذ PhenQ، وذكرت تعاني من فوائد توصف لزيادة الطاقة والرغبة المكبوتة.

وفيما يلي عينة من بعض المتناقضة استعراض المتاحة بشأن النتائج PhenQ العملاء.

إميلي – 31 مارس الحادي 2016A الذي يصف نفسه عميل مستقل اسمه إميلي يكتب أن “في غضون 10-15 دقيقة من اتخاذ” PhenQ أنها شهدت زيادة ملحوظة في مستويات الطاقة لها لدرجة أنها كانت قادرة على البدء في أداء التمارين اليومية، شيئا لأنها في السابق لم يكن لديه الطاقة للقيام به. ذكرت إميلي أيضا خسارة الوزن إجمالية قدرها ثمانية وأربعين جنيه في ثلاثة أشهر عند اتخاذ PhenQ جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي (صحة؟) وبطبيعة الحال، وممارسة.

أماندا – 19 أبريل عشر 2016Amanda هو واحد من المراجعين المستهلك قليل لقد وجدت الذين أفادوا تجربة سلبية باستخدام PhenQ. ادعت أنها عانت من الآثار الجانبية المرتبطة ب كربونات الكالسيوم. ومع ذلك، في حين قررت أماندا في نهاية المطاف أن الآثار الجانبية كانت تعاني كانت وحادة على الاستمرار في اتخاذ الملحق، وقالت انها لم نعترف أنه خلال قتها استخدامه عاشته نقص ملحوظ في الوزن.

جيسون – الإبلاغ عن هذه الاستهلاكية تعاني الإحباط مع غيرها من المنتجات وفقدان الوزن قبل أن يتحول إلى PhenQ وتحقيق فقدان الوزن يؤدي رغب في نهاية المطاف.

وتجدر الإشارة إلى أن غالبية العملاء الاستعراضات المتاحة كانت أكثر مماثلة لإيميلي وجيسون تعليقات من أماندا. إذا كانت هذه المراجعين هي في الواقع الحقيقي والمستقل هو يجب أن شيئا القراء يحكموا بأنفسهم.

اعتبارات أخرى:

وهناك عدد قليل من العوامل الأخرى في الاعتبار عند اتخاذ قرار حول ما إذا كان أو لم يكن لشراء واستخدام PhenQ.

أولا، في حين أن الهدف الرئيسي من PhenQ هو بمثابة مسرع لعملية الجنيه سفك، فإنه ليس كما أنها لا تدعي أن تكون قائمة بذاتها حل سريع. ويهدف PhenQ للعمل جنبا إلى جنب مع اتباع نظام غذائي صحي وممارسة نظام.

ثانيا، السعر. في 69.99 $ زجاجة، PhenQ حوالي عشرة دولارات أكثر تكلفة من على Phen375، أحد أهم منافسيها في السوق. كايسي 375 أيضا لديه ميزة إضافية تتمثل في أنها كانت موجودة لفترة أطول، وهذا يعني أنه لديه سجل أكثر ثبت استهداف تلك جنيه الزائدة والمزيد من الأدلة جمعت لتأسيس نفسها آمنة، وفقدان الوزن الملحق.

الثالث، الضمان. بينما المنافسين مثل كايسي 375 لا نقدم ضمان استعادة الاموال إذا المستخدمين ليسوا راضين عن نتائجها، كايسي 375 لا يقدم سوى استعادة الاموال محدود جدا التعهد. على Phen375 يتطلب ذلك، من أجل الحصول على المبلغ لنتائج مخيبة للآمال، والعملاء يجب، في غضون 30 يوما من الشراء الأصلي، والقفز من خلال العديد من الأطواق.

وتشمل هذه الاحتفاظ بسجل عبر الإنترنت في جميع أنحاء استخدام على موقع على Phen375 المنصوص على وجه التحديد، وكذلك تلقي شهادة من طبيب لدعم العملاء يدعون أنهم لم ينالوا أي فوائد فقدان الوزن.

في المقابل، PhenQ تقدم للعملاء ضمانا 67 يوم (سبعة أيام إضافية هي لحساب وقت الشحن)، وPhenQ يحتاج إلى إثبات أقل بكثير من عدم الرضا العميل مع منتجاتها. بينما سياستهم مرنة مما لا شك فيه محاولة للحصول المستهلكين على عينة المنتج، ونجحت بالتأكيد في إضافة وسادة أمان إضافية للمستخدمين لا تزال حذرة حول شرائها.

PhenQ حتى يعلن أن ورحب الزبائن المحتملين (يجرؤ نقول شجع؟) للاستفادة من هم BTGO (شراء اثنين من الحصول على واحد) صفقة، ويمكن أن لا تزال تستفيد من ضمانها.

التحذير من واحد إلى كل هذا هو أن طلبات PhenQ أن جميع فتحها وزجاجات تعاد لطلب المال، وأن الضمان فقط المبالغ المستردة سعر الشراء ولكنها لا تشمل تكاليف الشحن. ومع ذلك، الحد الأدنى من القيود PhenQ لتضاهي مع عودة السياسة محدودة ومتطفلة على Phen375، كما لا يبدو أن توفر حافزا كافيا للعينة على الأقل ما لديها PhenQ لهذا العرض.

[معرف EPT = “13152”]

افكار اخيرة

ويبدو أن هناك أي مخاوف تتعلق بالسلامة شديدة بما يكفي لتبرير تجنب هذا المنتج، وهناك على ما يبدو أن يكون ما يكفي راض مراجعات العملاء والبحوث لتبرير الاستيلاء على PhenQ. في نهاية المطاف، على الرغم من هذا هو القرار الذي يجب أن يكون وزنه بعناية (لست متأكدا إذا كان المقصود أن التورية)، وربما ناقش مع طبيب مختص. هذا صحيح لا سيما إذا كان لديك مشاكل صحية كامنة أو هي على وصفة الدواء التي قد تتداخل مع أو رد فعل سيئة لمزيج مكون PhenQ ل.       

وتوصف PhenQ كما مسرع فقدان الوزن ومحسن: واحد تذكير الماضي ولزوم لها تقريبا عند اتخاذ قرار ما إذا كان PhenQ أو عدم PhenQ. كل هذه الضجة والهرج والمرج جانبا، والمنتجين من هذا الملحق لا (جدا) جعل المطالبة خصائص سحرية. PhenQ، مثل معظم من نوعه، يهدف إلى مرافقة منتظم وفقدان الوزن والنظام الغذائي والنظام، بما في ذلك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

العملاء الذين يخططون لاتخاذ PhenQ دون محاولة الجمع بينها وينبغي أن تكون على استعداد لا لرؤية نتائج ملموسة التدابير فقدان الوزن أكثر exertive أخرى.

لذلك يجب أن تأخذ PhenQ؟

في نهاية المطاف أن القرار يعود لك ويمكن أن يتم إلا من قبلك. لكننا نأمل تثبت هذه المادة مفيدة لك كما كنت النظر في إيجابيات وسلبيات أخذ هذا النظام الغذائي الملحق.

إذا كنت قد اتخذت PhenQ أو مماثلة فقدان الوزن حبوب منع الحمل مثل على Phen375 فضلك تبادل الأفكار والخبرات الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه. نود أيضا أن نسمع بعض الاعتبارات الخاصة بك إذا كنت لا تزال التفكير وتفكر حول ما إذا كان PhenQ أو منتج مماثل هو حق لكم.

نتمنى لكم التوفيق في رحلتك لتخليص نفسك من تلك الكيلوجرامات غير المرغوب فيها وبناء صحة لك!

ولكن قبل البدء ظهرت حبوب منع الحمل، وكنت قد فعلت الشيء الذكية. لقد جئت إلى هنا لإجراء البحوث الخاصة بك على PhenQ ومعرفة ما إذا كان خيار جيد بالنسبة لك، في حد ذاته، وبالمقارنة مع غيرها من حبوب انقاص الوزن مثل على Phen375. لذلك دعونا الغوص الحق في خلال الإجابة على السؤال الأساسي الخاص بك.

انقر هنا لطلب PhenQ من الموقع الرسمي »

BUY NOW »