مراجعة Testogen: والداعم الثلاثي عمل التيستوستيرون

Home » Review » Testogen » مراجعة Testogen: والداعم الثلاثي عمل التيستوستيرون

وادعى Testogen الفوائد:

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

  • زيادة كتلة العضلات الهزيل
  • المزيد من القوة والبقاء في السلطة
  • تحسين قوة العضلات
  • القضاء على الدهون الزائدة في الجسم
  • مساعدة تركيز شحذ
  • الطاقة المتزايدة
  • تحسين المزاج

شراء الآن »

ما هو Testogen؟

هذا الملحق هو الكل الطبيعية، طريقة آمنة لزيادة موارد الهيئة الذكر الخاصة لزيادة توليد هرمون تستوستيرون وتشجيع استخدامه بكفاءة، لتبدو وتشعر بتحسن سريع. الرجال المعنيين الذين يعيشون حياة أفضل هم الذين يريدون ذروة القوة والأداء في كل مجال من مجالات حياتهم اليومية ليوم. سواء كان ذلك في حياتهم الشخصية، والأعمال التجارية، كمال الاجسام، وألعاب القوى، أو اللياقة البدنية العامة، تم إنشاء TestoGen لإعطاء ركلة رجل يحتاج إلى اتخاذ هذه الخطوة التالية للتميز.

في إغراق السوق مع عدد كثير من الأحيان محيرة من المساحيق، والمشروبات، والبرامج، والمكملات جميع يروج فعالية خارقة الخاصة بها، وهذا واحد تبرز لفي الطهارة، القدرة على تحمل التكاليف، والبساطة والجودة، فضلا عن نتائج عظيمة ثبت لها. وهو يعمل على جعل الرجال يشعرون أنفسهم الذكور مثالية، وبعقل حاد و، والجسم القوي تمزيقه. مع زيادة في هرمون التستوستيرون تأتي الزيادة في الطاقة والدافع، الذي يدعم أصعب وأطول وتجريب أكثر قوة.

زيارة Testogen الموقع الرسمي »

مراجعة Testogen: كيف يعمل

حسنا، من المهم أن نلاحظ أن الصاروخ يأتي في شكل مسحوق بدلا من التعزيز الأخرى التي يتم تصنيعها عادة في شكل حبوب.

على هذا النحو، لا يتطلب سوى وجود مغرفة واحدة في يوم واحد، وسوف تكون على ما يرام. هذا هو بالتأكيد ليست الشيء الوحيد الذي يجعل من يجعلها فريدة من نوعها.

على أن يتم استيعابها في مجرى الدم، ويبدأ Testogen للعمل فورا من خلال التفاعل مع الخلايا ايديغ إلى التي هي المسؤولة عن إنتاج هرمون التستوستيرون عند الذكور.

إنتاج هذا الهرمون في الجسم يتسبب بدوره في مختلف التغيرات الفسيولوجية والبدنية. في نهاية كل شيء، يواجهها الرجال مع انخفاض الرغبة الجنسية والعضلات المتخلفة تبدأ في جني فوائدها مذهلة.

كل من الأدلة العلمية والقصصية تظهر أن نظام صارم من هذا تكملة طبيعية وممارسة الرياضة يساعد على إزالة السموم من النظام وإبطاء آثار الشيخوخة، التي تضر ذروة الأداء. النتائج سريعة، وسعر أكثر من المعقول، وأنه من السهل أن تأخذ. الجسم أي مستخدم يمكن أن تكون حادة وقوية ومعبأة مع زيادة كتلة العضلات الهزيل محددة، مما أدى إلى الهيئة الأكثر قطع الرجل من ذوي الخبرة في حياته. وسوف يكون لديك المزيد من الطاقة، وتركيز أفضل، وجميع الأدوات اللازمة لتحويل تجريب الروتينية كبير في الجسم بشكل أفضل.

مكونات TestoGen

المكونات testogen Testogen استعراض - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016تحتوي هذه الصيغة اختراق عدد قليل من المستغرب من جميع المكونات الطبيعية. هناك على الإطلاق أي الألوان الاصطناعية والمواد المضافة والمواد الحافظة أو خفية أو غير ذلك. وتشمل فائقة فعالة، الصيغة الطبيعية فقط:

مد الأسبارتيك حمض

وقد أثبت العنصر النشط الرئيسي في، مد الأسبارتيك حمض ليكون أفضل طريقة لزيادة إنتاج Lutenizing هرمون (LH)، والذي يعمل بدوره على تحفيز إنتاج هرمون التستوستيرون الحر. وقد أظهرت الدراسات أنه في أقل من أسبوعين، LH وبالتالي، التستوستيرون، وبنسبة 50٪ تقريبا. مع هذا المستوى من الفعالية، وحمض الأسبارتيك مد باعتبارها المكون الرئيسي يؤكد أن الرجال الحصول على أفضل نتيجة لأموالهم.

تيريستريس

ويعتبر هذا النبات شائك من قبل معظم ليكون الاعشاب عندما وجدت في الطبيعة. عندما تستخدم في ملحق جودة عالية، ومع ذلك، فإنه يصبح أقوى تعزيز هرمون تستوستيرون الطبيعية المتاحة. تيريستريس تحتوي-sitosterols بيتا، المنشطات التي تحدث في الطبيعة، والتي جنبا إلى جنب مع التدريب واتباع نظام غذائي سليم، وزيادة كتلة العضلات.

استخراج باناكس الجينسنغ

باناكس الجينسنغ هو النبات، والجذر التي تم استخدامها من قبل الناس لأكثر من ألفي عام لعدد واسع من الاستخدامات والطبية ومستحضرات التجميل. الاستخدام الفعال ذات الصلة لباناكس الجينسنغ في هذه الحالة هو بمثابة دفعة قيمة للغاية لالبراعة العقلية، والطاقة، والقدرة على التحمل البدني، والتحمل، ورفع مستويات أكسيد النيتريك في الجسم. أكسيد النيتريك تقصير وقت الانتعاش بعد العمل الشاق، يساعد في تقليل التعب خلال تدريبات عالية مندوب، ويعزز توافر الطاقة وانهيار الجلوكوز.

نبات الحلبة

الحلبة هو عشب الطبيعي أن أظهر زيادة فعالة في القوة، والبقاء في السلطة، وتحافظ على مستويات هرمون تستوستيرون حتى. وقد أظهرت الدراسات أيضا أن الحلبة لها تأثير مضاد للاستروجين، الذي يتجنب تأثير الإستروجين الاكتئاب على هرمون تستوستيرون. خصوصا أن الرجال في سن، الطبعة من الحلبة في ملحق يمكن أن تساعد في تجنب أعراض مثل فقدان الطاقة، وانخفاض القوة، وارتفاع نسبة الدهون في الجسم، والتغيرات في التركيز.

الزنك غلوكونات

إنه يسمى “عنصر التتبع”، كما ضرورية لفعالية كميات صغيرة فقط. وقد تبين أن تكون مفيدة للغاية في بتكثيف إنتاج هرمون تستوستيرون في الجسم من الذكور. كما أنه يقلل من نشاط انزيم الاروماتيز، والذي يتغير التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين، وبالتالي الزنك، في الواقع، هو آخر معززة التستوستيرون.

الفيتامينات B2، B5، B6 و

فيتامين (ب) هي مجموعة من الأحماض الأمينية التي تعمل عن طريق زيادة معدل مستويات انتاج هرمون تستوستيرون والطاقة، في حين تناقص هرمون الاستروجين في الجسم. فيتامين (ب) جعل انهيار الكربوهيدرات أكثر كفاءة، مما يساعد زيادة القدرة على التحمل خلال التمرين.

فيتامين (د)

فيتامين (د) هو آخر أفضل عنصر الرف المعروف أن زيادة انتاج هرمون تستوستيرون. على الرغم من أنه هو المعروف باسم فيتامين (أ)، هو في الواقع هرمون نفسها التي تحفز أنظمة التي تنتج هرمونات أخرى.

عنصر السيلينيوم

معدني آخر أثر، السيلينيوم يساعد مع العديد من وظائف الجسم الهامة، وهو المهم بالنسبة للجميع. وهو يحسن العديد من العمليات، بما في ذلك التركيز وحدة المعرفية، وتجنب التعب في العضلات والضعف، والصحة العامة.
مع المكونات أقل من المستهلكين قد تجد في الحبوب الصباحية، TestoGen يمكن تغيير الطريقة التي ينظر الرجل، يشعر، ويؤدي في جميع جوانب حياته. يتم إنشاء كل عنصر للعمل معا في اشتعال جيل التستوستيرون الرجل.

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

الآثار الجانبية Testogen

كونه الداعم التستوستيرون، Testogen يأتي مع مجموعة من الآثار الجانبية المحتملة خصوصا في كبار السن من الرجال. وفي دراسة ذات مصداقية أجريت لمعرفة مضارها المحتملة، برز عدد من الأمور.

وقد تبين أنها تسبب انخفاضا في عدد الحيوانات المنوية وتضخم غدة البروستاتا لدى بعض الناس. الآثار الجانبية الأخرى التي قد تنجم عند اتخاذ هذا التعزيز وتشمل؛ ضمور الخصية، تلف الكبد، وتطوير gynescomastia، حب الشباب وقمع الهرمونات الهامة الأخرى.

واحد لتحقيق نتائج ذات معنى عند استخدام هذا المنتج، فمن المهم تجنب أخذه مع المكملات الغذائية أو الأدوية الأخرى. يجب أن يكون هناك سببا للانزعاج يجب في وقت واحد تخطي الجرعة، لأنه تماما ل تكملة طبيعية .

غير TestoGen حق لكم؟

testogen-سوف-إعطاء الخاص بك بين الجسم ما-هو-الاحتياجات

وهناك عدد من مختلف التعزيز التستوستيرون المتاحة اليوم، كل ذلك يجعل المطالبات لمدى فاعليتها في زيادة كتلة العضلات الهزيل، وتحسين الرغبة الجنسية والقدرة على التحمل، وتحسين جوانب أخرى من الأداء البدني والعقلي.

Testogen هي واحدة من عدد قليل من المكملات الغذائية التي ثبت سريريا أن تكون آمنة وفعالة أثناء استخدام المكونات الطبيعية فقط . المسألة ما هي أهداف اللياقة البدنية الخاص بك أو إذا كنت حريصة على الاستفادة من بعض المزايا الأخرى من هرمون التستوستيرون زيادة، قد Testogen يكون الملحق المناسب لك.

حيث يمكنك شراء Testogen وما هي التكلفة؟

يمكنك بسهولة شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة.

حزمة رقم 1 هو العرض لمدة شهر واحد (120 كبسولة) هو حاليا 54.95 $ (سابقا 59.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.83 $ لكل حصة.

حزمة # 2 تشتري اثنين واحصل على واحد مجانا لتوريد لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 360 كبسولات) في 119.95 $ (سابقا 179.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.33 $ لكل حصة.

حزمة # 3 تشتري ثلاثة واحصل على اثنين مجانا لتوريد خمسة أشهر! السعر 179.95 $، انخفاضا من 299.75 $. هذا ينهار إلى 1.26 $ لكل حصة وإلى حد بعيد أفضل صفقة. ويحدث أيضا أن تكون على أفضل صفقة على أي معززة التستوستيرون قمنا باستعراض.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر إمداد تموين) 54،95 $ شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية 119،95 $ شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار
$ 179.95 شراء »

Testogen له اتخاذ صدارة مثل العام # 1 التيستوستيرون الداعم في السوق. نأمل لكم استمتعت بقراءة هذا  الاستعراض TestoGen !

انقر هنا للمطالبة بك Testogen سعر خاص »

BUY NOW »