مراجعة Testogen: أفضل حبوب منع الحمل التستوستيرون للرجال أو عملية احتيال؟

Home » Review » Testogen » مراجعة Testogen: أفضل حبوب منع الحمل التستوستيرون للرجال أو عملية احتيال؟

وادعى Testogen الفوائد:

Testogen - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016

  • يزيد من انتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي
  • المزيد من هرمون تستوستيرون يزيد من قوة والقدرة على التحمل
  • بناء المزيد من العضلات وزيادة كتلة العضلات
  • يذوب الدهون الزائدة في الجسم وخصوصا حول بطنك
  • أضواء LIBIDO الخاص على النار
  • التستوستيرون الحقيقي تعزيز المكونات
  • جرعات كبيرة لتحقيق نتائج حقيقية
  • جميع المكونات الطبيعية من دون آثار جانبية سلبية
  • 60 يوم 100٪ ضمان عودة الأموال!

شراء الآن »

 

ما هو Testogen؟

Testogen هو هرمون التستوستيرون معززة تم تصميمها وتصنيعها من قبل سلسلة التوقيع أولمبيا روني كولمان. هرمون التستوستيرون هو هرمون الذكورة ومهم في التنمية الإنجابية والجنسية. عموما، فإن مستوى هذا الهرمون يميل إلى النزول تدريجيا حسب السن من الزيادات الفردية. ومن المهم أيضا أن نفهم أن نفهم أن هذا الهرمون يبدأ في وضع قبل الولادة. إنتاج هذا الهرمون في الجسم وعادة ما يكون في مستوى اختيار خلال فترة البلوغ عندما تشهد الشباب الذكور سن البلوغ. دور هذا التعزيز، لذلك، هو مساعدة جميع الرجال أن نواجه المشاكل المتعلقة بالجنس مثل انخفاض الرغبة الجنسية وانخفاض تنمية العضلات.

Testogen مراجعة: كيف يعمل؟

لذلك – كيف يمكنك الحصول على كل هذه الطاقة من مكونات طبيعية نقية في TestoGen ؟ وهنا بت العلم. هرمون التستوستيرون هو ما يعرف باسم هرمون الستيرويد. وهذا ما يجعل الرجل رجلا. (السيدات لديها كمية صغيرة جدا ولكن دعونا لا نذهب الى هناك). أنه يبدأ قبل ولادتك، قمم في سن البلوغ ولكن بعد ذلك تنخفض كما تكبر. وهنا فقط كم تخسر، ومدى سرعة: testogen-graph2لا تبدو جيدة، أليس كذلك؟ إنها أخبار سيئة خاصة إذا اللياقة البدنية والعضلات هي مهمة بالنسبة لك، ولكنها سوف تصل إليك في جميع أنواع الطرق الأخرى كذلك. عليك أن تواجه دوامة مع انحدار مستويات هرمون تستوستيرون الخاص.

  • التعب والاكتئاب
  • عدم الرغبة الجنسية (ناهيك عن الفخر والفرح في هذا القسم) ولكن الساخن شريك حياتك هو
  • الدهون البدء في بناء حول الخصر
  • لديك ذاكرة التركيز وليس ما كانت عليه

ولكن الآن يمكنك أن تفعل شيئا حيال ذلك بسهولة. استخدام TestoGen ، وبطريقة طبيعية وآمنة لوضع هذه المشاكل خلفك ويعيش مرة أخرى! انقر هنا للمطالبة بك Testogen القسيمة »

Testogen المقادير: لذلك ما في ذلك؟

المكونات testogen Testogen استعراض - الأفضل التيستوستيرون الداعم 2016حمض الأسبارتيك مد – وهذا هو العنصر المركزي للTestoGen لسبب وجيه – لأنه يعمل! عندما يأخذ رجل حمض الأسبارتيك D-أنه يحفز إنتاج ما يسمى الهرمون (LH). هرمون LH يحفز إنتاج هرمون التستوستيرون الحر! حمض مد الأسبارتيك أمر حيوي للدور الذي تلعبه في جسم الرجل من خلال زيادة مستويات الطاقة، والدافع الجنسي، والقدرة على التحمل، والقوة – جميع ما يتصل بها مباشرة إلى الطريقة التي يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون الحر تيريستريس – مصنع حيث انها الفاكهة، يترك، واستخدمت الجذور لمجموعة واسعة من الأغراض الطبية في جميع أنحاء العالم. وبالنسبة للرجال، ويتم استخدامه الأكثر شيوعا لزيادة الرغبة الجنسية وسترون هذا العنصر في العديد من المكملات الغذائية معززة التستوستيرون الطبيعي. كما أنها تستخدم كمكمل لمعالجة القلب والدورة الدموية القضايا ذات الصلة، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم. شيء واحد هو أن نلاحظ أن بعض المنتجات التستوستيرون الداعم لها تريبولوس كما هم واحد والعنصر الوحيد. لقد راجعت حتى واحد على هذا الموقع الذي كان فقط 45 ملغ من تريبولوس كمكون واحد. TestoGen لديه ضخم 300 ملغ من تريبولوس وانها ليست حتى العنصر الأساسي للمنتج. مرة أخرى، كان الشيء الوحيد الذي تم الاتفاق الأكثر شيوعا على مختلف الدراسات الطبية قرأت أن تريبولوس كان له أثر إيجابي بشكل قاطع على زيادة الرغبة الجنسية. وذلك لأن تستفيد وحدها، بالإضافة إلى حقيقة أن تحصل على فوائد إضافية معها لقضايا القلب والدورة الدموية وضغط الدم وارتفاع الكوليسترول في الدم، وأنا أحب وجود تيريستريس في المكونات.

Testogen رمز القسيمة 10٪ OFF: TSR10

الحلبة – عشبة الطبيعي الرائع الذي ثبت لزيادة القوة، وتحسين القدرة على التحمل والحيوية، وتعزيز الرغبة الجنسية الذكور وتطبيع مستويات هرمون تستوستيرون. الأمر لم يقتصر على زيادة الحلبة الشهوة الجنسية ولكنه يزيد أيضا من قوة هزات الجماع. باناكس الجينسنغ – باناكس الجينسنغ يحفز الرغبة الجنسية ويساعد في الانتصاب قوية. كما يستخدم لتحسين القدرة على التحمل البدني، والتحمل، ومستويات الطاقة، والتركيز. بل هو أيضا عنصر مشترك في تعزيز النيتريك النشاط أكسيد في الجسم. عنصر ممتاز شامل لشحذ لك جسديا وعقليا. الزنك غلوكونات – وجدت لتكون فعالة جدا في تشجيع الجسم من الذكور إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون. انها في الواقع تماما مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية وكما هو معروف على نطاق واسع كمنشط جنسي، بالإضافة إلى أنه يساعد على الحفاظ على الحيوانات المنوية صحية. هناك سبب ويقولون المحار الخام كمنشط جنسي، وانها لأنها عالية جدا الزنك! الزنك هو أيضا عنصرا هاما عندما يتعلق الأمر بتعزيز نمو العضلات والصحة العامة. بل تشجع على انتاج الدوبامين وهو أمر مهم حقا وخصوصا عندما كنت تعمل خارج سمعت حقا. وإذا كانت تلك الفوائد ليست كافية، الزنك يساعد ايضا على الحفاظ على عقلك مركزة وحادة. السيلينيوم – تتبع المعدنية الطبيعية الموجودة في التربة ولها عدد من الخصائص في أنها تساعد الجسم على العمل بشكل صحيح بما في ذلك زيادة الحيوانات المنوية على الحركة وتعزيز آثار المواد المضادة للاكسدة التي تعتبر بالغة الأهمية للحصول على تلك السموم غير الصحية من الجسم. كما تم المعروف أن تساعد في خفض ضغط الدم المرتفع. الفيتامينات B2، B5، و B6 – هذه المجموعة من الفيتامينات B هي مجموعة من الأحماض الأمينية التي تعمل معا للاستفادة مستويات هرمون تستوستيرون عن طريق زيادة معدل تخليق هرمون تستوستيرون جنبا إلى جنب مع توفير لكم مع فوائد صحية أخرى ذات مغزى. وقد أظهرت فيتامين ب المركب لتكون مضادة للاستروجين على الرجال، وهذا يعني أن هذه الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء سوف تقلل بشكل فعال مستويات هرمون الاستروجين. ليس ذلك فحسب، ولكن فيتامين ب أيضا ممتازة ومعروفة لزيادة إنتاج الطاقة من خلال الكربوهيدرات التحويل. فيتامين (د) – واحدة من أفضل والأكثر إنتاجا الفيتامينات من حيث رفع مستويات هرمون تستوستيرون الخاص. في الواقع، انها ليست حقا حتى فيتامين (أ)، ولكن بدلا من ذلك انها الهرمون الذي ينظم المئات من الوظائف في الجسم. الكثير من البحوث والدراسات الطبية التي تبين العلاقة بين فيتامين (د) وهرمون تستوستيرون. انقر هنا للمطالبة بك Testogen القسيمة »

الآثار الجانبية المحتملة لTestoGen

تحتاج دائما لرعاية والحذر عند وضع أي شيء في الجسم لأنه قد تكون هناك دائما من الآثار الجانبية حالة الزاوية الغريب. ومع ذلك، بعد أن قال ذلك، وبعد أن يمر كل المكونات الطبيعية في هذا المنتج، وأنا لم تأتي عبر أي بحث أو تحليل توحي بأن هناك أي آثار جانبية ضارة مرتبطة بأي من المكونات في TestoGen. وأعتقد أنه من الأسلم أن نقول أن هناك كثيرا منخفضة المخاطر التي تعاني من أي آثار جانبية ضارة.

تعليمات الإستخدام

فمن المستحسن أن تأخذ 4 كبسولات موزعة على مدار اليوم يوصي اتخاذ واحد بعد وجبة الإفطار والغداء، والعشاء، وبعد ذلك واحدة في المساء لاحق خيار آخر (واحد أن أقوم به حاليا) هو اتخاذ 2 كبسولة بعد الإفطار و2 كبسولات بعد العشاء

حيث يمكنك شراء Testogen وما هي التكلفة؟

يمكنك بسهولة شراء Testogen عبر الإنترنت من خلال موقع الشركة المصنعة.

حزمة رقم 1 هو العرض لمدة شهر واحد (120 كبسولة) هو حاليا 54.95 $ (سابقا 59.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.83 $ لكل حصة.

حزمة # 2 تشتري اثنين واحصل على واحد مجانا لتوريد لمدة 3 أشهر (أي ما مجموعه 360 كبسولات) في 119.95 $ (سابقا 179.95 $). هذا ينهار لمجرد 1.33 $ لكل حصة.

حزمة # 3 تشتري ثلاثة واحصل على اثنين مجانا لتوريد خمسة أشهر! السعر 179.95 $، انخفاضا من 299.75 $. هذا ينهار إلى 1.26 $ لكل حصة وإلى حد بعيد أفضل صفقة. ويحدث أيضا أن تكون على أفضل صفقة على أي معززة التستوستيرون قمنا باستعراض.

عروض Testogen الخصم السعر اشتري عبر الانترنت
1 زجاجة (1 شهر إمداد تموين) 54،95 $ شراء »
2 زجاجات (2 شهور العرض) + 1 زجاجة مجانية 119،95 $ شراء »
3 زجاجات (3 شهور العرض) + 2 زجاجات الحرة + الشاي مجانا العضلات + الحرة Testogen آخر الأخبار
$ 179.95 شراء »

Testogen له اتخاذ صدارة مثل العام # 1 التيستوستيرون الداعم في السوق. نأمل لكم استمتعت بقراءة هذا  الاستعراض TestoGen !

Testogen رمز القسيمة 10٪ OFF: TSR10

 

BUY NOW »